11/04/2017
17:30 PM

وحدة متابعة الشؤون الادارية

وحدة متابعة الشؤون الادارية

وحدة تعنى بمتابعة الشئون الإدارية لقسم الطالبات كمتابعه سجلات الحضور والغياب , وتنظيم الاجازات العادية للمنسوبات من الإداريات و الفنيات و المستخدمات و العاملات ورفع مباشرات جميع المنسوبات وكذلك الابلاغ عن تركهن العمل.

  مهام الوحدة:                    

 1. الإشراف الإداري على الأعمال الإدارية لقسم الطالبات ومنسوبيها واقتراح الوسائل التي تساهم في زيادة فاعلية الأداء.

 2. الإشراف على الأعمال الإدارية اليومية مثل المكاتبات الواردة والصادرة والنسخ وحضور وانصراف الموظفين وغيرها.

 3. متابعة تطبيق وتنفيذ اللوائح والقوانين.

 4. إعداد التقارير الخاصة بتقييم الأداء الوظيفي لمنسوبات العمادة توطئة لاعتمادها .

 5. الإشراف علي طلبات توفير الأثاث والمستلزمات والأجهزة والمعدات والقرطاسية وتخزينها وضبط توزيعها في شكل عهد على منسوبات العمادة.

 6. متابعة الصيانة الدورية لما يحتاج منها إلى صيانة.

 7. الإشراف على العاملات داخل قسم الطالبات ومتابعة أعمالهن اليومية من تنظيف وتصوير ونقل أجهزة ومعدات وتوصيل مراسلات للمواقع المختلفة لقسم الطالبات.

 8. ترتيب وتنسيق إجازات المنسوبات ومتابعة مباشراتهن ومستحقاتهن وجميع شئونهن الإدارية والمالية.

 9. إعداد التقارير المتعلقة بأداء الوحدة وأنشطتها وإنجازاتها ومقترحات تطوير العمل.

 10. إعداد التقرير السنوي لأداء العمادة وأنشطتها بالتعاون والتنسيق مع الوحدات المختلفة.