مكتب العميد
مكتب العميد
وحدة إدارية تتبع العميد مباشرة تهدف إلى تنظيم مواعيده وإنجاز الأعمال الإدارية مع الأقسام والإدارات التابعة له والإشراف على تنظيم اجتماعاته ولقاءاته. المهام التفصيلية لمكتب العميد : 1- الإشراف على مكتب العميد وتنظيم أنشطته وإجراءاته . 2- استقبال الزوار الحاصلين على مواعيد مسبقة وترتيب دخولهم إلى العميد بانتظام. 3- التأشير على المعاملات العادية الواردة إلى مكتب العميد وتوجيهها إلى الأقسام والجهات المعنية . 4- متابعة تنفيذ القرارات والتكاليف الصادرة من العميد . 5- تحرير الخطابات وصياغة القرارات الصادرة من العميد . 6- التنظيم والترتيب والتحديث للملفات الخاصة بالعميد وضمان سريتها . 7- تسلم وفتح المعاملات الخاصة بالعميد وتقديمها إليه للاطلاع والتوجيه. 8- تنظيم البريد الصادر وإرساله للاتصالات الإدارية لإكمال إجراءاته . 9- الرد على المكالمات الواردة مع أهمية تسجيل المتصل ورقم هاتفه والغرض من الاتصال ولابد من وجود سجل يومي لمتابعة هذا الأمر. 10- إنجاز أعمال النسخ والطباعة والتصوير الخاصة بمكتب عميد العمادة. 11- إبلاغ الأقسام العلمية والوحدات الإدارية بما يوجهه العميد من تعليمات. 12- إعداد الاجتماعات وتنظيم مواعيدها. 13- تنسيق مواعيد العميد . 14- تأمين القرطاسية والمستلزمات المكتبية. 15- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في جميع الأعمال اليومية. 16- القيام بكل ما يكلف به من أعمال في نطاق اختصاصه.
11/04/2017
16:42 PM
انفوجرافك