مكتب العميد
وحدة إدارية تتبع العميد مباشرة تهدف إلى تنظيم مواعيده وإنجاز الأعمال الإدارية مع الأقسام والإدارات التابعة له والإشراف على تنظيم اجتماعاته ولقاءاته.
المهام التفصيلية لمكتب العميد :
1- الإشراف على مكتب العميد وتنظيم أنشطته وإجراءاته .
2- استقبال الزوار الحاصلين على مواعيد مسبقة وترتيب دخولهم إلى العميد بانتظام.
3- التأشير على المعاملات العادية الواردة إلى مكتب العميد وتوجيهها إلى الأقسام والجهات المعنية .
4- متابعة تنفيذ القرارات والتكاليف الصادرة من العميد .
5- تحرير الخطابات وصياغة القرارات الصادرة من العميد .
6- التنظيم والترتيب والتحديث للملفات الخاصة بالعميد وضمان سريتها .
7- تسلم وفتح المعاملات الخاصة بالعميد وتقديمها إليه للاطلاع والتوجيه.
8- تنظيم البريد الصادر وإرساله للاتصالات الإدارية لإكمال إجراءاته .
9- الرد على المكالمات الواردة مع أهمية تسجيل المتصل ورقم هاتفه والغرض من الاتصال ولابد من وجود سجل يومي لمتابعة هذا الأمر.
10- إنجاز أعمال النسخ والطباعة والتصوير الخاصة بمكتب عميد العمادة.
11- إبلاغ الأقسام العلمية والوحدات الإدارية بما يوجهه العميد من تعليمات.
12- إعداد الاجتماعات وتنظيم مواعيدها.
13- تنسيق مواعيد العميد .
14- تأمين القرطاسية والمستلزمات المكتبية.
15- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في جميع الأعمال اليومية.
16- القيام بكل ما يكلف به من أعمال في نطاق اختصاصه.