التنسيق الإداري للدبلومات

التنسيق الإداري للدبلومات

هي الوحدة المسؤولة عن تقديم الخدمات الإدارية للطلاب والاساتذة والإدارة فيما يتعلق بالبرامج التعليمية من بيانات وإعداد القوائم المختلفة ومتابعة سير البرنامج .

 المهام التفصيلية :

 1-  فتح ملف لكل دبلوم يتضمن صور من الخطة الدراسية للدبلوم , والهيكل الاداري للدبلوم ( اسم المشرف الاكاديمي ووسيلة الاتصال، اسم المنسق التعليمي ووسيلة الاتصال, اسم المنسق الاداري ووسيلة الاتصال فيه ).

 2- حفظ ونشر الجداول الدراسية لكل دبلوم بمستوياته إن وجد .

 3- الاحتفاظ بقائمة بأسماء أعضاء هيئة التدريس العاملين في كل برنامج وطريقة الاتصال به .

 4- انشاء ملف خاص بالسير الذاتية لأعضاء هيئة التدريس.

 5- متابعة قوائم الطلبة لكل فصل دراسي.

 6- متابعة غياب الطلاب والتواصل مع شؤون الطلاب لتوجيه انذارات الغياب .

 7- تسجيل قوائم الحرمان والانقطاع وابلاغ أعضاء هيئة التدريس بها .

 8- الإعلان عن جداول الامتحانات.

 9- اعداد تقارير المتابعة الخاصة بالبرنامج.

 10- متابعة الخطابات ومعالجات قضايا الطلاب بالدبلوم.

 11-  تقارير المتابعة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.

 12- المشاركة في تفريغ البيانات الازمة على برنامج الدبلومات الالكتروني.

11/04/2017
17:25 PM