التنسيق الإداري للدبلومات
التنسيق الإداري للدبلومات
هي الوحدة المسؤولة عن تقديم الخدمات الإدارية للطلاب والاساتذة والإدارة فيما يتعلق بالبرامج التعليمية من بيانات وإعداد القوائم المختلفة ومتابعة سير البرنامج .
المهام التفصيلية :
1- فتح ملف لكل دبلوم يتضمن صور من الخطة الدراسية للدبلوم , والهيكل الاداري للدبلوم ( اسم المشرف الاكاديمي ووسيلة الاتصال، اسم المنسق التعليمي ووسيلة الاتصال, اسم المنسق الاداري ووسيلة الاتصال فيه ).
2- حفظ ونشر الجداول الدراسية لكل دبلوم بمستوياته إن وجد .
3- الاحتفاظ بقائمة بأسماء أعضاء هيئة التدريس العاملين في كل برنامج وطريقة الاتصال به .
4- انشاء ملف خاص بالسير الذاتية لأعضاء هيئة التدريس.
5- متابعة قوائم الطلبة لكل فصل دراسي.
6- متابعة غياب الطلاب والتواصل مع شؤون الطلاب لتوجيه انذارات الغياب .
7- تسجيل قوائم الحرمان والانقطاع وابلاغ أعضاء هيئة التدريس بها .
8- الإعلان عن جداول الامتحانات.
9- اعداد تقارير المتابعة الخاصة بالبرنامج.
10- متابعة الخطابات ومعالجات قضايا الطلاب بالدبلوم.
11- تقارير المتابعة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.
12- المشاركة في تفريغ البيانات الازمة على برنامج الدبلومات الالكتروني.
11/04/2017
17:25 PM