مدير الإدارة

 مدير الإدارة                     

هو الموظف المكلف بالإشراف العام على الإدارة العامة في العمادة وإدارة شؤون الموظفين التابعين لها.

  المهام التفصيلية لمدير الإدارة:

 1-  الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية المعتمدة في الجامعة.

 2- تنظيم سير العمل الإداري والإشراف على وحدة شؤون الموظفين، وحدة الصيانة ، ووحدة الاتصالات الإدارية، وحدة الخدمات المساندة.

 3-  التبليغ عن مباشرة جميع منسوبي العمادة، وعن تركهم العمل.

 4-  الإشراف ومتابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.

 5-  الإشراف على حسن وتطوير سير العمل في الإدارة.

 6-  الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في العمادة فيما يخص الجوازات (الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر).

 7-  الإشراف على منشآت العمادة مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.

 8-  تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي العمادة من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال.

 9-  تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في العمادة ومتابعتها.

 10-  الإشراف على توزيع المكاتب بالعمادة وتنسيق برامج استخدام قاعات الندوات العلمية بما يتيح حسن استخدامها.

 11-  إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد العمادة.

12-  تنفيذ ما يكلفه به العميد وكيل العمادة من أعمال.

11/04/2017
19:28 PM
التصنيفات
انفوجرافك