مدير الإدارة
مدير الإدارة
هو الموظف المكلف بالإشراف العام على الإدارة العامة في العمادة وإدارة شؤون الموظفين التابعين لها.
المهام التفصيلية لمدير الإدارة:
1- الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية المعتمدة في الجامعة.
2- تنظيم سير العمل الإداري والإشراف على وحدة شؤون الموظفين، وحدة الصيانة ، ووحدة الاتصالات الإدارية، وحدة الخدمات المساندة.
3- التبليغ عن مباشرة جميع منسوبي العمادة، وعن تركهم العمل.
4- الإشراف ومتابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.
5- الإشراف على حسن وتطوير سير العمل في الإدارة.
6- الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في العمادة فيما يخص الجوازات (الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر).
7- الإشراف على منشآت العمادة مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.
8- تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي العمادة من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال.
9- تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في العمادة ومتابعتها.
10- الإشراف على توزيع المكاتب بالعمادة وتنسيق برامج استخدام قاعات الندوات العلمية بما يتيح حسن استخدامها.
11- إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد العمادة.
12- تنفيذ ما يكلفه به العميد وكيل العمادة من أعمال.
11/04/2017
19:28 PM
انفوجرافك