المتابعة الداخلية
المتابعة الداخلية
هي الوحدة المعنية بمتابعة المعاملات الخاصة بالعمادة لدي أقسام وإدارات الجامعة بما يضمن سرعة انجازها وفق التعليمات والإجراءات المعتمدة .
المهام التفصيلية لوحدة المتابعة الإدارية:
1- متابعة مسار المعاملات الخاصة بالعمادة سواء الصادرة من مكتب العميد أو مكاتب وكلاء العمادة أو رؤساء الأقسام أو مدير الإدارة والتأكد من وصولها في وقتها ومن الرد عليها من قبل الجهة المسؤولة أو المختصة.
2- الاحتفاظ بسجل متكامل عن كافة الوحدات المختصة فى الجامعة يشمل أرقام الهواتف والفاكس والبريد الإلكتروني .
3- إعداد التقارير الشهرية الخاصة بجميع المعاملات التي لم يتم الرد عليها, سواء الصادرة من العمادة أو الواردة إليها.
4- تقديم أي مقترحات من شأنها أن تساعد على سرعة إنجاز المعاملات بين مختلف الجهات داخل العمادة الرد عليها .
5- متابعة التعاميم والقرارات الصادرة من داخل العمادة وخارجها والتأكد من وصولها وتسليمها للجهات المعنية بما في ذلك التعاميم والقرارات الإلكترونية.
6- تنظيم وحفظ الملفات والمعاملات الخاصة بأعمال المتابعة بأسلوب يساعد على استخراجها واسترجاعها في سهولة ويسر .
7- تنفيذ تكليفات وكيل العمادة من أعمال.
11/04/2017
19:33 PM
انفوجرافك